مكتبة أبي حمود العلمية

دولة فاحش والحرب على الإسلام بالوكالة وتفجيرات باريس

بسم الله الرحمن الرحيم
    إن الحمد لله ؛ نحمده ونستعيه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أنَّ محمداً عبده ورسوله ، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً .
    {يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱتَّقُواْ ٱللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِۦ وَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنتُم مُّسۡلِمُونَ ١٠٢}(1) ، {يَٰٓأَيُّهَا ٱلنَّاسُ ٱتَّقُواْ رَبَّكُمُ ٱلَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفۡسٍ وَٰحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنۡهَا زَوۡجَهَا وَبَثَّ مِنۡهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَآءَۚ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَ ٱلَّذِي تَسَآءَلُونَ بِهِۦ وَٱلۡأَرۡحَامَۚ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ عَلَيۡكُمۡ رَقِيبًا ١}(2) ، {يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱتَّقُواْ ٱللَّهَ وَقُولُواْ قَوۡلًا سَدِيدًا ٧٠ يُصۡلِحۡ لَكُمۡ أَعۡمَٰلَكُمۡ وَيَغۡفِرۡ لَكُمۡ ذُنُوبَكُمۡۗ وَمَن يُطِعِ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُۥ فَقَدۡ فَازَ فَوۡزًا عَظِيمًا ٧١}(3) ، أما بعد :

    فإن أحسن الحديث كتاب الله ، وخيرَ الهدي هديُ محمد صلى الله عليه وسلم ، وشر الأمور محدثاتها ، وكلَّ محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ، وكلَّ ضلالة في النار .

    وهذه مقالة بعنوان :

دولة فاحش والحرب على الإسلام بالوكالة وتفجيرات باريس

    فهاهي أيادي الغرب الصليبي لا زلنا نراها بكلِّ جلاء تشن حربها على الإسلام بالتفجيرات بالوكالة ، وهذه المرة في عقر داهم ، كلُّ ذلك صدّاً منهم عن سبيل الله ، وإرصاداً لمن حارب الله ورسوله .

    فهاهي دولة الفواحش تحارب الإسلام والدعوة إليه ، وهذه المرة ليس في العراق والشام ، وإنَّما في فرنسا بلاد العلمانية والحرب على الإسلام .

    فماذا عملتم أيها الدواعش ؟! ، بل ماذا قدمتم للإسلام ؟! .

    لا شيء سوى أنكم تحاربون الإسلام باسم الإسلام ونيابة عن دول الغرب الصليبية . وتقتلون المسلمين بحجة أنهم مرتدون ؛ انطلاقاً من نقطتين :

    الأولى : أنهم يسمعون ويطيعون بالمعروف لولي الأمر ، وولاة أمور المسلمين عند الدواعش كفار لأنهم عبيد للغرب بزعمهم وأنهم يحكمون القوانين .

    الثانية : أنَّهم بهذا الاستنكار للأعمال الإرهابية والتفجيرات صاروا يوالون الكفار . وهذا باطل غير صحيح . وذلك عن طريق تضليل الشباب المسلم وتضليل الناشئة بالمناهج الدراسية التي أحلوها في الأراضي التي سقطت في أيديهم .


    إنَّ استنكار مثل هذه الأعمال الجبانة والغادرة التي لا يقرها العقل الصحيح ولا النقل الصريح في الإسلام أبداً ، ليس تضامناً من المسلمين مع الصليبيين وليس موالاة للكافرين أبداً كما يشيع الدواعش بين مساكين المسلمين وعوامهم ، وإنَّما لأن الإسلام يحرم الغدر ، وليس الغدر من أخلاق المسلمين ، وليس قتل الأبرياء ممَّا يحث عليه الإسلام ، بل أنَّ من وصايا النبي صلى الله عليه وسلم أنَّه ان ينهى عن قتل النساء والأطفال والعجزة أو من يتعهد غرسه ، وهؤلاء ليسوا بحربين حتى يقتلوا بلا ذنب ارتكبوه ، والله تبارك وتعالى يقول : {لَّا يَنۡهَىٰكُمُ ٱللَّهُ عَنِ ٱلَّذِينَ لَمۡ يُقَٰتِلُوكُمۡ فِي ٱلدِّينِ وَلَمۡ يُخۡرِجُوكُم مِّن دِيَٰرِكُمۡ أَن تَبَرُّوهُمۡ وَتُقۡسِطُوٓاْ إِلَيۡهِمۡۚ إِنَّ ٱللَّهَ يُحِبُّ ٱلۡمُقۡسِطِينَ ٨}(4) ، وعن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ؛ كما في صحيح البخاري ولمسلم نحوه : [ إنَّ الغادرَ يرفع له لواء يوم القيامة ؛ يقال : هذه غدرة فلان ابن فلان ](5) .

    ولك أن تعلمَ أيُّها القارئ الكريم ؛ أنَّ أمن هذه الدول الكافرة ليس ساذجاً ولا سطحياً ولا بسيطاً لدرجة اختراقه بهذه السهولة من قبل أناس يحملون أحزمة ناسفة ولا يكتشفون لحظة دخولهم للمواقع نسفها .

    إنَّها حربٌ منظمة على الإسلام ، حينما رأوا انتشاره فيما بينهم ، صنعوا لنا دولة الـ ( فواحش في العراق والشام ) ، وسهلوا وصول فكرهم في أوروبا بين المسلمين هناك ، وسمحوا لهم بافتتاح المواقع على الشبكة العنكبوتية العالمية ( الانترنت ) ، ليسهل انتشار فكرهم وسمومهم في أوساط السذج والجهلة من شباب المسلمين ، في سوريا والعراق ومصر والخليج واليمن ودول المغرب العربي .

نتيجة بحث الصور عن داعش والانترنت

    كما أمدوهم بالسلاح وسهلوا استيلاءهم على النفط ، وسمحوا لهم بالتهريب والاتجار بالمخدرات وغسيل الأموال عبر عصابات المافيا العالمية ، وأجهزة مخابرات دول أوروبا وأمريكا تسهل التواصل فيما بينهم على أرض الواقع .

نتيجة بحث الصور عن الحرب على الإسلام بالوكالة  نتيجة بحث الصور عن داعش وتجارة المخدرات

    كما سهلوا تسلل الشباب المسلم إليهم من كل حدب وصوب ، وإلَّا فكيف يتم خروجهم من بلدانهم عبر مطارات تعجل تعجل بمئات الحرَّاس إن لم يكن بالآلاف ؛ ورجال الأمن من شرطة وجوازات ورجال مخابرات على أعلى درجة من المهنية والاحترافية ، وهذه المطارات مزودة بأحدث وسائل المراقبة من كامرات وأجهزة لكشف المواد المحذورة ، ولديهم قوائم سوداء بها العديد من المطلوبين أمنياً وقضائياً بالأسماء والصور .

    ومن ثَمَّ يتسللون عن طريق الأراضي التركية إلى داخل الأراضي السورية والعراقية . فلا نتصور أنَّ هؤلاء الدواعش نزلوا من السماء أو خرجوا من الأرض .

نتيجة بحث الصور عن تسلل داعش عبر الحدود التركية

    دولة فاحش تشن حرباً على الإسلام بالوكالة عن الغرب الصليبي والفرس المجوسي واليهود .

    أسأل الله العظيم أن يرد عن ديننا وعن بلادنا وسائر بلاد المسلمين شرَّ الخوارج الدواعش ، وأن يرُدَّ كيدهم في نحورهم ، وأن يحفظ وليَّ أمرنا خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده ، وولي ولي العهد ، ووزراءه وأعوانه .

    وإلى الله المشتكى وعليه التكلان ، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد ، وعلى آله وصحبه أجمعين .

انتهى من تحرير صباح يوم الخميس الموافق للسابع من شهر صفر لعام سبعة وثلاثين وأربعمائة وألف للهجرة النبوية

أبو حمود هادي محجب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(1) [ آل عمران : 102 ] .

(2) [ النساء : 1 ] .

(3) [ الأحزاب : 70 - 71 ] .

(4) [ الممتحنة : 8 ] .

(5) أخرجه البخاري .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

المقالات

   البلاغة العربية نشأتها وصلتها بعلوم الشريعة والعربية    همسة في صماخ الأستاذ علي حملي    إشباع النهم ببيان أقسام تعلق الكلم    الشيخ محمد أيوب رحمه الله سيرة وعطاء    التوحيد هو أعظم الأمور وأهمها    البيان والارتجال في الخطابة والوعظ والمقال    العلم الشرعي وأثره في حياة سلفنا الصالح    الأخوة الإيمانية عند حسام العدني    دولة فاحش والحرب على الإسلام بالوكالة وتفجيرات باريس


Flag Counter

التصفح المباشر

مواقع سلفية

   مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية    مكتبة أبي حمود العلمية